منتدى شروق الأدبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يسعد منتدى شروق الأدبي بلقاء أصدقائه وزواره،
ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع به
والله من وراء القصد

منتدى شروق الأدبي

يعطي الله المبدعين وسائل للتعبير حرم منها الآخرون لكنهم سيسألون ويجيب عنهم الآخرون فاحرص على إبداعك ليحرص الآخرون على الإجابة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
http://www.kutub.ktaby.com/  مكتبة كتب مجانية
يسر منتدي شروق الأدبي دعوتكم لحضور الأمسية الأدبية التي يقيمها في الخامسة مساء في الإثنين الأول من كل شهر ميلادي،كل عام أنتم بخير
أسرة منتدى شروق الأدبي ترحب بكل السادة الأعضاء وتدعو الجميع إلى المناقشة الهادفة البناءة بكل موضوعية وحيادية
أسرة منتدي شروق الأدبي ترحب بالدكتورة ريم (المها العربية) وتتمنى لها إقامة سعيدة في المنتدى
أصدقاء المنتدي الجدد عند التسجيل في المنتدي يجب تفعيل العضوية كالآتي:أن تفتح إميلك الذي استخدمته في التسجيل بالمنتدى،ثم تدخل علي الرسائل ستجد رسالة مرسلة من المنتدي بها رابط التفعيل الذي يعود بك للمنتدى مرة أخري،وهذا هدفه التأكد من أنك صاحب الميل الذي استخدمته في تسجيل العضوية،ومنتدي شروق الأدبي يرحب بكل الأصدقاء الجدد متمنيا لهم دوام الصحة والإبداع
مجلس إدارة المنتدي
السيد جلال:مديرًا
ناصر صلاح
:
مشرفاً عاماً
محمد حافظ:عضوا
رمضان أحمد:عضوا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» آخر ديسمبر_قصيدة_فيديو
السبت ديسمبر 31, 2016 5:37 am من طرف ozorees_moslim

» دلائل الخيرات
السبت ديسمبر 31, 2016 4:52 am من طرف ozorees_moslim

» إلى الفاتنة
الإثنين أغسطس 01, 2016 1:32 pm من طرف ماندولين

» على مبروك ومرثية للتنوير
الأحد أبريل 10, 2016 9:36 am من طرف مصطفى حسين

» اعتذار.....
السبت أكتوبر 31, 2015 10:34 am من طرف سلمى كرامة

» علاج الاكتئاب
السبت أكتوبر 31, 2015 10:22 am من طرف سلمى كرامة

» اصدار : شرطة الاحلام ( مجموعة قصصية)
الإثنين أكتوبر 26, 2015 7:39 am من طرف رائد قاسم

» شرطة الأحلام ( قصة قصيرة)
الأحد أكتوبر 04, 2015 11:46 am من طرف رائد قاسم

» الحقيبة السوداء (قصة قصيرة)
الجمعة سبتمبر 18, 2015 3:44 am من طرف رائد قاسم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ozorees_moslim
 
أحمد عبد الشافي
 
soadat
 
قطرات الندى
 
ماندولين
 
حرفوش المجذوب
 
رمضان كامل
 
محمد الميانى
 
سوسن إسماعيل
 
أحمد حسن عمر
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دعوة عامة
J
يسر منتدى شروق
دعوتكم
في الإثنين الأول
من كل شهر ميلادي
لحضور الأمسية الأدبية
في السادسة مساء
كل عام وأنتم بخير
قصيدة الأسبوع
 
1- أبيتُ الرِّقَ
 
منى الغريب
 
دثّروني واتركوني
تدفنُ الأحْزان قبري
لا تلوْموا اليوم قلْبي
أنَّهُ قد ضاق صدْري 
لا تلوموا كبريائي
كبريائي كلُّ عمْري
اتركوني .. لا تُطِيْلُوا
في حديثٍ صار يجْري 
كم شدوْنا وانْتظرْنا
فاقْبلي ياقُدْسُ عُذْرِي
اتركوني.. لا تُبَالوْا
قد أبيْت الرِّق نحْرِي
في غيَابِ الحقِّ زالت
كلَّ أحْلامي وصبْري
هلْ تهبُّوا الآن صحْوّا
بين أبْنَائِي لِتَسْرِي
صيْحَة الأحْرَارِ تَعْدُو
بينَ آلامِي وقَهْرِي
طهِّروا الْأقْصَى بِمَاءٍ
زمْزِمُوْه أَلْفَ عِطْرِ
ولْتُقِيْمُوا الْعَدْلَ حَتَّى
يسْتَوِي مِيْزَانُ أَمْرِي
سطِّرُوا التَّاريِخَ مِنِّي
ولْتُقِيْمُوا الْآن ظَهْرِي
 
******
 
2- بوح .....1
 
 ناصر صلاح
 
من فرط شوقي إليك
 
لم أنم ليلي
 
من شوق ليلي إليك
 
لم يزل حولي
 
أراك في بدره
 
يسمعك في قولي
قصة الأسبوع
 
 1- قتيل
رمضان أحمد
 
طرق الشرطيون الباب . ينعون لهم مقتل أبيهم . مقيدين في صفحات التحقيق كرابيج الأسئلة خطوط طول ودوائر عرض على محيط أجسادهم الغزل الدموي المتساقط من أفواه الذبائح لم يرشد إلى فاعل . في غرف القسوة ضياءها وتهديد هتك العرض فرشها . تطوع الولد الأكبر أن يحمل وزر القاتل .
 
2 - لن أعود
بقلم / أحمد حسن عمر
أستطاعت ظروف عملي ان تبعدني عن زوجتى و أولادى الذين احبهم 
وأرتبط بهم لأقصي درجــة،خصوصا الأمورة الشقية "حبيبة" والتي لا 
أستطيع أن أبتعد عنها،كنت أحاول في إجازتى الشهرية أن أعوضهم عن
فترة غيابي بشراء الفاكهة والحلوي ثم أرتمي في أحضانهم كالطفل الصغير الذي يرتمي في حضن أمه بعد غياب ..في الإجازة الحالية كدت أن أقـبـل باب شقتي قبل الدخول من شدة شوقي لأسرتى،وصلت الساعة الثانية ظهرا قبلت الأولاد،
وأحضرت لهم كل ما طلبوه في آخر مكالمة تليفونية،وأعددت لهم وجبة
الغداء وجلست في انتظار زوجتى التي تحضر من عملها في تمام الخامسة.قمت بوضع كمية كبيرة من العطر علي وجهي وصدري وملابسي ،أخترت أفضل (ترنج) عندي لأقابلها به بعد هذا الغياب،زوجتي تتصل بي وتسألنيعن "ميستي" وهل أعددت لها الطعام ؟ فأخبرتها نعم .. وميستي هذه قطة بيضاء جميلة من طراز  (شيراز)ومن عائلة كبيرة ولها حسب ونسب كما تقول زوجتى !! وتشترى لها طعام خاص من أكبر سوبر ماركت بالمهندسين،ويجب أن تقوم زوجتى مرتين أسبوعيا بعمل فسحة للأميــرة ميستى في أرقي شوارع ميدان لبنان
وصلت زوجتي البيت،فتحت لها،وقفت لكى ترتمي في حضني الذي أعددته لها، هرولت " ميستى "وقفزت فوق ذراع زوجتي التي قبلتها وقالت لها:وحشتنى، وحشتيييييني يا مستي !!وميستى تهز زيلها بفخر وسعادة وتنظر لي نظرة غريبة لا أفهمها !!وأنا واقف بالترنج الجديد بجوار الباب أنتظر دورى !
سألتني زوجتي:أنت ايــة لابس  ونازل ؟!فأخبرتها نعم ...ولن أعــــــود !! 
من أخبار الأدباء
أسرة منتدي شروق الأدبي
تهنيء الشاعر
السيد جلال
بصدور ديوانه الجديد
"لحظات ما قبل دخول الجنة"
له من أعضاء
منتدى شروق الأدبي
كل التقدير
وأجمل التهاني
&&&&
كما حقق الشاعر
السيد جلال
المركز الثاني بمسابقة
كتاب الجمهورية
في شعر الفصحى لعام 2012
********
كما تهنيء أسرة المنتدى
أعضاء مجلس الإدارة الجدد
* الشاعرة:منى الغريب
* الشاعر:أحمدعبدالشافي
 * الشاعر:أحمد حسن عمر
&&&&&&&&
أمنياتنا بالتوفيق للجميع
معلومة
 
لعلاج مرض السكر
 
تغلي كمية من ورق الزيتون في لتر ونصف ماء حتى يغلي ويقلب الماء عند الغليان (3) دقائق ثم تتركه لتخليصه من الغبار وترشحه وتأخذ القطارة (الماء فقط ) وتعبئة في زجاجة ليست بلاستيك وتضعه في الثلاجة وتشرب منه فنجان قهوة عربي كبير أو كأس (3) مرات يومياً قبل الأكل مع إيقاف جميع أنواع أدوية وعلاجات السكر وتقوم بمراقبة السكر بالتحليل خلال اليوم الأول والثاني والثالث وبعدها تقرر هل تستمر أو لا ؟
ملاحظة :اختر الأوراق الجيدة ويجب أن تأخذ واحده منها وتمضغها إذا هي لاذعة ومره فهي
مسابقات
الأخوة الأصدقاء أعضاء
منتدى شروق الأدبي
ترقبوا المسابقة الأدبية
التي تعدها أسرة المنتدى
وسوف تعلن عنها
في موعد لاحق قريب 
إن شاء الله

شاطر | 
 

 كأسُ الآمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ozorees_moslim
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1387
نقاط : 2224
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
الموقع : ozorees_moslim

مُساهمةموضوع: كأسُ الآمل   الخميس ديسمبر 23, 2010 2:28 pm

كأسُ الآمل

يا شوقُ لا ترحلْ
إذا الفراقُ حلْ
فالفجرُ موعدٌ جديدٌ
حتى إذا الليل اكتحلْ


قد باغتتنا.......
وضيّعتْ أحلامنا منّا
هُنّا،ولم نزلْ !
هل ارتضيتِ صفعنا ؟
قالتْ:أجلْ
إنّ الخلودَ مركبٌ
مهما يثورُ بحرُها
لابدّ،
حتماً أن تصلْ

دعْ عنكَ آهاتٍ عذاباً،
واحتملْ
إن تجترعْ من مرّها
فاشربْ مراراً
إنها كأسُ الأملْْ

ــــــــــــــــــــــــ
القاهرة 30/12/1993

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إنـّا ملوك تاج ملكٍ كالنــــّـــدى......لو حلّ ضوءٌ فوقه يتبخـّـــــــرُ


حبّ الزعامةِ رابض في جهلنا.......فالنورُ يُقهرُ،والدُّجى لا يُقهــرُ


صفحة المنتدي على الفيس




 



عدل سابقا من قبل ozorees_moslim في الإثنين فبراير 21, 2011 5:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montadashrookaladpy.ahlamontada.com
قطرات الندى
مبدع كبير
مبدع كبير
avatar

عدد المساهمات : 573
نقاط : 800
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   السبت ديسمبر 25, 2010 5:36 pm

قصيده رائعه
فعلا ما اجمل الامل
والفجر موعد جديد
حتى اذا الليل اكتحل
الله
فعلا لاحياه بدون امل بشكرك لروعه القصيده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماندولين
مبدع كبير
مبدع كبير


عدد المساهمات : 523
نقاط : 679
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: الله عليك ياأستاذنا   الأحد ديسمبر 26, 2010 5:12 am

ليس بعد كلامك كلام.
ولكن اسمح لي يازعيم "أنا من الناس اللي باكره الفراق" بكل معانيه ولكن هو مكتوب على البشر وعلى رأي المثل "عاشر يابن آدم مسيرك تفارق" بس برضه باكرهه.


بعد الفراق
سينقسم طريقنا إلى طريقين
طريق السعاده وطريق الشقاء
فلا داعي لأن تسألني أي الطريقين طريقك
فأنا أعلم جيداً أن طريقي هو طريق الشقاء


بعد الفراق
سأرحل بمشاعري
وسترحل بمشاعرك
ويظل كلانا يحمل جزءًا بداخله من مشاعر الآخر
فهل ستحافظ على مشاعري التي بداخلك كما أحافظ أنا عليها الآن ام ستتركها تموت بداخلك



بعد الفراق
ستلتقي بآخرى
وسألتقي بآخر
وعندما يسألني عنك سأذكرك بخير
وسأخبره أن الأيام هي سبب فراقنا
فهل ستذكرني بخير عندما تسألك هى عني



بعد الفراق
لا تقل ظلمتها
ولن أقول ظلمني
فلا داعي لتزييف الحقائق وتجميل المشاعر
فكلانا يعلم يا سيدي أن أحدنا كان الجاني وأن الآخر هو ضحيته



بعد الفراق
لن يتبقى لي سوى الأطلال
وزهور ذابله
واحلام ضائعه
ومشاعر تائهه
فما الذي تبقي لديك ؟



بعد الفراق
عندما يخبروني برحيلك عن عالمي
ويسألوني عنك
ستدمي عيني لفراقك
وسيبكي قلبي لذكراك وسأقول كان حبيبي
فهل ستقول ذلك عندما أرحل عن عالمك ام ستقول لا أذكرها لا تُذكروني بها



بعد الفراق
ستنتهي الحكايه
وينسدل الستار
ويسود الظلام المكان
وسأصرخ بأعلى صوتي أين أنت
وأنا أعلم جيداً أن صوتي لن يصل ابداً إليك


بس أكيد أكيد مانقدرش نعيش من غير أمل "الأمل لولاه عليا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرفوش المجذوب
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 422
نقاط : 581
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الأحد ديسمبر 26, 2010 12:34 pm

ترويحة جميله
سلمت يمينك شاعرنا المبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ozorees_moslim
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1387
نقاط : 2224
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
الموقع : ozorees_moslim

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الأحد ديسمبر 26, 2010 2:53 pm

بعد الفراق
لن يتبقى لي سوى الأطلال
وزهور ذابله
واحلام ضائعه
ومشاعر تائهه
فما الذي تبقي لديك ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليس الأمر بهذه السهولة
لماذا دائما نظلم الآخر؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إنـّا ملوك تاج ملكٍ كالنــــّـــدى......لو حلّ ضوءٌ فوقه يتبخـّـــــــرُ


حبّ الزعامةِ رابض في جهلنا.......فالنورُ يُقهرُ،والدُّجى لا يُقهــرُ


صفحة المنتدي على الفيس




 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montadashrookaladpy.ahlamontada.com
ماندولين
مبدع كبير
مبدع كبير


عدد المساهمات : 523
نقاط : 679
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: لهذا السبب نظلم الآخر   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:39 am

نظلم الآخر لأننا مستحيل أن نظلم أنفسنا.
نظلم الآخر لأن ماينفعش حد يجيب العيب على نفسه .
يعني دايماً كل واحد صح والأخر هو اللي غلطان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soadat
مبدع كبير
مبدع كبير
avatar

عدد المساهمات : 814
نقاط : 1462
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الأحد يناير 16, 2011 7:48 am

[color=darkblue]]
center]فليسمح لي الأستاذ سيد أن أقدم لأحباء المنتدى قصيدة مالك الحزين فقد ذكرتني بها قصيدة كأس الأمل .

هروب مالك الحزين

شعر/ السيد جلال
ـــــــــــــــــــــــــــــ

قال الخفاش لمالك يصرفه عن حزنه :
أغمض عـينيـك تـر الجنة
عالمك الممتعَ و الجوَّ الهادئ
والأنغامَ ثرياتٍ وحماماتٍ سابحةًً
في الألوانِِ المبهجة الفيحاءْ
تسـرى كالموجِِ الرقراق
في كل الأجواء
أغمض عـينيك ،
لتمتد مساحات الرؤيـا
بعد اللا حـدِّ المطـلقْ
كي تفتح أبوابَ الآفاق إلى
ردَهاتِ كنوز الأشواق النورانيَّـةْ
من بين سحابات الأمواج الزرقاءْ
أغمض عـينيكَ …..
وراقصْ من أحببت
على سطح النهرِ العاري
لا تخـشَ الغـرقـا
فالحبُ حبيبي أن تبقََـى
فيمن أغـرقـت
إ ن مات فقد مـت
أغمض عينيك
وسافر فوق حصانِِ الصفوِ الأبيض
تصحبك الأحـلامُ
ملائكةُُ العـرسِ البيــضاءْ
أغمضْ عينـيكَ،لتـنعمَ بالعـيـشِ ِ
فالمحبوبة ُ تـلهو في ماءِ البحـر
"كفينوس"تناديـك الصحـبة يا قـَيــسُ …..
فتقابلها عاري القدمين يشاكسك
الموج فتدفعهُ عن وجهك
كالأطفال ..
والآن ..افتح عينيك
لكيلا تعشق عيـنـك
هـذى العـمياء
ــــــــــــــــــــــــــــــ

مالك الحزين

حالة الحفظ في الطبيعة

حيوانات غير مهددة
أو خطر انقراض ضعيف جدا
التصنيف العلمي
النطاق حقيقيات النوى
المملكة الحيوانات
الشعبة الحبليات
الطائفة الطيور
الرتبة اللقلق
الفصيلة البلشونيات
الجنس البلشون
النوع مالك الحزين
الاسم العلمي
''Egretta thula''
[[Molina]]، 1782
مناطق الانتشار



مالك الحزين(بالإنجليزية: Snowy Egret‏) أو البلشون الأبيض الصغير نوع من أنواع الطيور يشبه طائر أبو قردان وهو طائر نهري يتغذى على الاسماك والضفادع والحشرات والفئران والأفاعي. وهو شره، يأكل أربعة أضعاف وزنه من الطعام !,له سيقان طويلة ويمتاز بلون ريشه الأبيض.يعيش هذا الطائر في عدد من أجزاء الوطن العربي مثل ريف سوريا والعراق ومصر واالبحر الأحمر بالسعودية ويزور سواحل المغرب والجزائر و تونس والقليل من ليبيا شتاءا وجنوب أوروبا صيفا وكذلك يستوطن معظم أفريقيا والهند وأستراليا وقد لوحظ أنه يستطيع التواجد في الصحراء بعد مشاهدته في صحراء الجزائر بتقرت والقليعة.

يعيش هذا الطائر في المستنفعات التي ينمو فيها القصب الطويل. وعندما يقف هذا الطائر بين القصب، ويمد رقبته النحيفة، تصبح رؤيته صعبة، لأنه يشبه القصب.
التكاثر
يبني عشّه بين القصب، وتبيض فيه الأنثى من خمس إلى أربع بيضات، تفقس بعد مرور ستة عشر يوماً. وتصبح الفراخ قادرة على الطيران وعمرها حوالي شهرين. موطنه الاصلي في مستنقعات شمال اليونان تمتاز هذه الطيور بالاعناق الطويلة المرنة التي تسمح لها بالالتفاف عند سماع اخف الاصوات وهي تبحث عن مواقع الغذاء بعيداً عن تواجد الإنسان وهي تبحث بهدوء عن غذائها اليومي.تساعده سيقانه الطويلة على الوقوف في المياه الضحلة ويخوض في الماء وكأنه يقف على ركائز.
سبب التسمية
من الشائع بين الناس أن هذا الطائر يعزف أجمل الألحان بصوته عندما يجرح وينزف الدماء لذلك سمي بمالك الحزين.


center]
[/color
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ozorees_moslim
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1387
نقاط : 2224
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
الموقع : ozorees_moslim

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الأحد يناير 16, 2011 10:24 am

أشكرك يا أستاذة
كما أننى لا أملك حق الاعتراض
ومن هذا الذى حين تمطر عليه السماء من درها أن تستأذنه !؟
أما مالك فهو طائر هاديء الطباع،سكونه أغلب الوقت مع لونه الأبيض
ووقوفه أحيانا على ساق واحدة ثانيا عنقه على صدره ،صفات تعطى انطباع
الحزن،
أما لماذا مالك كإسم في الحلقة القادمة بإذن الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إنـّا ملوك تاج ملكٍ كالنــــّـــدى......لو حلّ ضوءٌ فوقه يتبخـّـــــــرُ


حبّ الزعامةِ رابض في جهلنا.......فالنورُ يُقهرُ،والدُّجى لا يُقهــرُ


صفحة المنتدي على الفيس




 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montadashrookaladpy.ahlamontada.com
ماندولين
مبدع كبير
مبدع كبير


عدد المساهمات : 523
نقاط : 679
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الإثنين يناير 17, 2011 1:47 am

فين الخفاش الشاعر الحساس ده ياأستاذة سعادات لو سمحتو اللي يلاقيه يقولي من فضلكم.
بس دائماً جميلة وما أبدعها اختياراتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ozorees_moslim
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1387
نقاط : 2224
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
الموقع : ozorees_moslim

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الجمعة يناير 21, 2011 6:08 am

كل الخفافيش حساسة والله
يكفي أنها ترى الدنيا بكل مافيها من خلال موجات
أما موضوع الشعر فهى تكتبه سرا،وتنشده سرا أيضا،
خشية خفافيش أخرى قد تبلغ عنها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إنـّا ملوك تاج ملكٍ كالنــــّـــدى......لو حلّ ضوءٌ فوقه يتبخـّـــــــرُ


حبّ الزعامةِ رابض في جهلنا.......فالنورُ يُقهرُ،والدُّجى لا يُقهــرُ


صفحة المنتدي على الفيس




 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montadashrookaladpy.ahlamontada.com
سوسن إسماعيل
مبدع كبير
مبدع كبير
avatar

عدد المساهمات : 273
نقاط : 370
تاريخ التسجيل : 19/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الإثنين فبراير 21, 2011 5:32 pm

كأس الأمل ما أجملها فلولاها لم نشعر بوجودنا في الحياة ولا أنظرنا فرحتنا بعودة الغائب عنا بعد طول انتظار
ولا رقص الياسمين علي أنغام الربيع وفرحة بعودة إليه مرة أخري بعد أيام الشتاء المؤلمة
مع خالص مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soadat
مبدع كبير
مبدع كبير
avatar

عدد المساهمات : 814
نقاط : 1462
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: كأسُ الآمل   الثلاثاء فبراير 22, 2011 5:25 am

أما لماذا مالك كإسم في الحلقة القادمة بإذن الله



نحن في الإنتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأسُ الآمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شروق الأدبي :: الفئة الأولى :: كرمة أبي العلاء المعري :: ozorees-
انتقل الى: